حديث الناس

يلا يا بلد..

رمضان كريم

كل سنة وجميع المصريين بخير.. بالامس بدأنا شهر رمضان ولا أملك سوي أن أدعو للجميع باليمن والبركات في هذا الشهر الكريم، وأن تعود لنا روح رمضان القديمة المليئة بالحب والخير والكرم ووصل صلة الرحم، مع الاهتمام بكل ما هو متعلق بالدين بدون تطرف.

كما اتمني في هذا الشهر الكريم ألا يعتبر الصائمون بأنهم يمنون علي المجتمع بعملهم، وألا يفترضوا أن الابتسامة حرام وأنهم كصائمين لابد أن يكونوا مكشرين ، وأن يرحمنا الله سبحانه وتعالي من قسوة المناخ ودربكة المرور التلعبك الدرامي.. وربنا يقدرنا جميعا.

>>>

يا خلق

> أول فوج حج سياحي مسيحي سيبدأ في منتصف شهر يونيو القادم، فهل استعددنا؟.. وهل مسار العائلة المقدسة في بلدنا جاهز؟.. أم سنستعد قبل الزيارة بكام يوم؟!

>أمريكا نقلت سفارتها بالقدس المحتلة.. وتدعم القتل الوحشي والانتهاكات التي تقوم بها اسرائيل مع الفلسطينيين.. ومنعت تبني بيان لمجلس الامن الدولي الذي دعا إلي اجراء تحقيق مستقل في احداث العنف التي شهدتها الحدود بين قطاع غزة واسرائيل مؤخرا.. ها يا عرب ألم يئن الآوان لنوبة صحيان والاهتمام بالاتحاد الحقيقي بينكم جميعا لتكونوا حائط صد يعمل له العالم وبالذات امريكا ألف حساب.. والله المستعان

وإلي الأمام يا مصر

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية