حبس 5 عاطلين لاتهامهم بقتل سائق توك توك فى الحوامدية

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامى العام الأول للنيابات، بحبس 5 عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد المقترن بالسرقة، وصرحت بدفن جثة المجنى عليه، عقب انتهاء الطب الشرعى، من تشريح الجثة.

كان اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، قد تلقى إخطارًا من قسم شرطة الحوامدية، يفيد بورود بلاغًا، بالعثور على جثة ملقاه أمام أحد المساجد، وبها عدة طعنات.

انتقلت قوة أمنية تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتم العثور على الجثة، وبفحصها تبين أنها لشاب يعمل سائق توك توك، وتم تحديد هويته.

كشفت التحريات التى أجريت بإشراف العميد ناجى كامل رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، عن أن 5 عاطلين وراء ارتكاب الجريمة بدافع السرقة، حيث قاموا باستدراج المجنى عليه، من منطقة المنيب، وعندما وصلوا للحوامدية فى منطقة نائية، انهالوا عليه بالضرب لسرقته، وعندما قاومهم، سددوا له عدة طعنات أودت بحياته، وقاموا بسرقة التوك توك وفروا هاربين.

وتمكنت قوة أمنية، من إلقاء القبض عليهم، وبمواجهتهم.. اعترفوا بارتكاب الجريمة بغرض السرقة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة، التى أصدرت قرارها السابق.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية