مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم غرب الإسكندرية

لقيت سيدة مصرعها وأصيب اثنان آخران نتيجة حادث تصام بالطريق الدولي غرب الإسكندرية.

وكان مأمور قسم شرطة أول العامرية قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بالطريق الساحلي منطقة الكيلو 23، وبالانتقال لموقع الحادث والفحص تبين حدوث مصادمة بين سيارتي ميكروباص، وأنه أثناء سير السيارة الأولي بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى لانحرافها واصطدامها بسيدة 35 سنة مقيمة منطقة الكيلو 22 ساحلي تصادف وقوفها يمين الطريق كما اصطدم بالسيارة الثانية.

وأسفر الحادث عن وفاة السيدة وإصابة اثنين من مستقلي السيارة الثانية بكسور وجروح بمختلف أنحاء الجسم، وحدوث تلفيات بالسيارتين وتمت إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

أخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق وأمرت بنقل الجثة لمشرحة مستشفى العامرية، وتم التحفظ على السيارتين وقائديهما.

ومن ناحية أخرى، تمكنت قوات الإنقاذ النهري بإدارة الحماية المدنية من انتشال جثة شاب غرق بشاطئ البحر أثناء استحمامه بمنطقة الإبراهيمية، شرق المدينة.

كان مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف قد تلقى إخطارا من مدير إدارة الحماية المدنية يفيد بتمكن القوات من انتشال جثة غريق أثناء استحمامه بمياه البحر بشاطئ الشاطبي.

وبسؤال والده أيد ما جاء في المناظرة ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاة نجله، وأخطرت النيابة العامة التي قررت انتداب كبير مفتشي الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفى قبل التصريح بدفنه.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية