«العريش الدولي» يحتفل بالعيد: تسيير 3 رحلات أسبوعية للشيخ زويد.. والكمائن تبث الطمأنينة

بعد سيطرة القوات المسلحة على كافة أنحاء ومفاصل المنطقة والمدن الحدودية الشرقية بشمال سيناء، بدأت الجهات المعنية فتح الطريق الدولي الشرقي الممتد من العريش إلى مدينة الشيخ زويد، أمام حركة السير، لربطها بالعاصمة تخفيفا من معاناة الأهالي ومراعاة لمصالحهم.

وتم بداية من أمس الثلاثاء، تسيير أول أتوبيس انطلق من مدينة العريش، بتأمين من القوات المسلحة المنتشرة على طول الكمائن على طريق العريش الشيخ زويد، وسط تقديم التسهيلات اللازمة من قبل القوات للمواطنين المسافرين من وإلى مدينة الشيخ زويد.

وقال اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، إنه تم فتح جميع الطرق الخاصة بحركة المسافرين من العريش إلى الشيخ زويد والعكس، بداية من أمس الثلاثاء، مع استمرار السفر يومي الخميس والجمعة القادمين بصورة استثنائية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشار المحافظ، إلى أنه وجه بتسيير سيارة أتوبيس تابعة لشرق الدلتا بين مدينتي العريش والشيخ زويد، تيسيرا على المواطنين في السفر والتنقل من وإلى مركز ومدينة الشيخ زويد. وأوضح المحافظ أنه تم التنسيق مع شركة أتوبيس شرق الدلتا لتسيير سيارة أتوبيس لنقل المواطنين من الشيخ زويد إلى العريش العاصمة والعودة بواقع 3 مرات أسبوعيا.

وقال علاء الدين عطوة مدير عام العلاقات العامة والإعلام في ديوان عان المحافظة، إنه تم تشغيل أتوبيسات الشركة اعتبارا من أمس الثلاثاء، على أن يستمر تشغيلها أيام الأحد والثلاثاء والخميس أسبوعيا لنقل العاملين والمواطنين، حيث تقوم السيارة من العريش إلى الشيخ زويد صباحا، وتعود بعد ظهر اليوم نفسه.

اخبار شمال سيناء

فتح طريق العريش الشيخ زويد الدولي

القوات المسلحة

محافظ شمال سيناء

اللواء السيد عبد الفتاح حرحور

عيد الفطر

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية