«الداخلية» تشن حملات على تجار الفسيخ والرنجة والمواد الغذائية

نجحت مديرية أمن سوهاج، خلال توجيه العديد من الحملات على الأسواق، والتي أسفرت جهودها في ضبط الأسواق والمحال التجارية، ومخازن السلع والمواد الغذائية غير المرخصة، عن ضبط 90 قضية تموينية متنوعة، ما بين الفسيخ والرنجة وغيرها، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ مواصلة الحملات.

وفي سياق متصل، شنت مديرية أمن أسيوط، العديد من الحملات التموينية، التي أسفرت عن ضبط 106 قضية تموينية متنوعة، أبرز ما ضبط خلالها 910 كيلو جرام سلع مجهولة المصدر، و100 كيلو جرام سلعًا ومواد غذائية منتهية الصلاحية.

ويأتي ذلك في ضوء ما تقوم به وزارة الداخلية بقيادة اللواء مجدي عبد الغفار، في القبض على الخارجين على القانون، ومواجهة الأطعمة الفاسدة، وضرب أوكارها وتشديد الرقابة على المنافذ لمنع تهريبها، وكذلك استهداف وتصفية البؤر الإجرامية التي يتخذها الخارجين عن القانون مسرحاً لمزاولة أنشطتهم الإجرامية، ورصد وإبادة الزراعات المخدرة، وضبط القائمين عليها، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وجارٍ استمرار الحملات.

اقرأ أيضًا:

الداخلية» تداهم البؤر الإجرامية بالقليوبية

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية