إخلاء سبيل المتهم باختراق حساب فتاة على «فيس بوك» بالشرقية

  • فيتو
  • الأربعاء 13 يونيو 2018 - 21:17

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح منيا القمح بالشرقية، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل المتهم باختراق الحساب الشخصي لفتاة على" فيس بوك" وسرقة صورها الخاصة، والتشهير بها، بكفالة مالية قدرها مائة ألف جنيه، وذلك في القضية التي تحمل رقم 14335.

كان اللواء رضا طبلية مساعد الوزير مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة منيا القمح، بورود بلاغ «جهاد. م. ال» 20 عاما، الطالبة بكلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر، مقيمة بقرية التلين بدائرة المركز، بقيام «أيمن. م. م» 46 عاما، تاجر بذات القرية، وأحد الجيران باختراق حسابها الشخصي على «فيس بوك»، وإنشاء حسابات أخرى مستغلا السطو على صورها الخاصة، فضلا عن إرساله رسائل إباحية لعدد من صديقاتها وزملائها وجيرانها.

وتحرر عن ذلك محضر حمل رقم 7995 بتاريخ 7 سبتمبر 2017، الذي فوجئ والدها بتبديله فيما بعد، بفعل فاعل إلى 8027 إداري منيا القمح.

وتمكنت شرطة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على المتهم، الذي أنكر التهم المنسوبة إليه، وبعرضه على النيابة العامة بإشراف المستشار هيثم فكري المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع التجديد له في الميعاد القانوني.

كانت «فيتو» تبنت القضية في 20 ديسمبر من العام الماضي تحت عنوان: «جهاد».. ضحية جديدة لـ«فيس بوك».. تكتشف سرقة حسابها وبث رسائل وصور إباحية من خلاله.. ابن قريتها ينتحل شخصيتها ويشوه سمعتها.. يهددها بالتنازل عن المحضر أو الفضيحة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية