"أبو المكارم" يفوز بجائزة الدولة للرواد في العلوم الزراعية

صرح الدكتور جمال الدين علي أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، بأن الدكتور جمال أبو المكارم رزق،الأستاذ المتفرغ بكلية الزراعة بجامعة المنيا ورئيس الجامعة الأسبق، فاز بجائزة الرواد في العلوم الزراعية لعام 2017.

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا في دورتها الـ171، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمود صقر، رئيس الأكاديمية، لإعلان أسماء الفائزين بجوائز الرواد التي تمنحها الدولة للمتميزين في مجالات العلوم الأساسية والزراعية والطبية والهندسية.

وأكد أبو المجد أن تكريم أبو المكارم جاء تكليلًا لجهوده التي بذلها خلال تاريخه العلمي وثمرة علمه وأبحاثه في مجال العلوم الزراعية وتعبيرًا عن قيمته ومكانته العلمية كأحد الرموز المشرفة لعالم جليل ينتمي لجامعة المنيا.

جدير بالذكر أن الجامعة منحت الدكتور جمال أبو المكارم جائزة الجامعة للتميز والعطاء لعام 2017 في عيد العلم والوفاء السابع للجامعة، تقديرًا لعطائه طوال تاريخه العلمي واستمرارًا لعطائه للباحثين ولجامعة المنيا حتى الآن.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية