غادة والي: توزيع 2.4 مليون كرتونة خلال رمضان

اجتمعت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعى بعدد من الجمعيات الكبري المشاركة في مبادرة شهر الخير، لاستعراض ما تم من أعمال وما قدمته الجمعيات الاهلية وشركاء المبادرة من جهود وانشطة خلال شهر رمضان الكريم.

واستعرضت والي مع رؤساء مجالس ادارت الجمعيات الاهليه المشاركة فى مبادرة شهر الخير اهم التحديات التى واجهت عملهم خلال الاسابيع الماضيه واهم الدروس المستفاده من التعاون والعمل تحت مظلة مبادرة شهر الخير وتم الاتفاق على عقد مؤتمر صحفى بعد عيد الفطر مباشرة لاعلان مجمل اعمال الجمعيات الأهليه في العام الماضي 2017 وكامل نتائج المبادره خلال شهر رمضان وما تم انجازات وطرح رؤية شركاء المبادرة فى العمل الفترة المقبله.

يشار الى أن مبادرة شهر الخير اطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي بهدف تنسيق الجهود المبذوله خلال شهر رمضان وتظيم الاستفاده من هذه الجهود لخدمة اكبر عدد من الاسر الاكثر احتياجا باستخدام قواعد البيانات وخرائط الفقر واطلقت الوزارة موقع متخصص لمبادرة شهر الخير وتطبيق الكترونى لتسجيل بيانات مساهمات الشركاء فى المبادرة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية