«ضرب ماما بالبلطة».. حبس عامل قتل زوجته في حلوان بسبب «مصروف البيت»

أمرت نيابة حلوان بحبس عامل متهم بقتل زوجته باستخدام بلطة حديدية، 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد مشاجرة وقعت بينهما بسبب خلاف على مصروف المنزل.

وتبين من التحقيقات أن المتهم سدد عدة ضربات على رقبة زوجته حتى فارقت الحياة باستخدام بلطة حديدية، فيما تواصل النيابة الاستماع إلى شهود الواقعة.

كانت البداية حين تبلغ لقسم شرطة حلوان بوقوع مشاجرة بين زوجين، وأن الزوجة لقيت مصرعها على يد زوجها، بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لسيدة تدعى "صفاء ت"، عاملة بمستشفى على سرير غرفة النوم، ترتدي ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن جرح قطعي بالرقبة، وعُثر بجوارها على آلة حادة بلطة حديدية مستخدمة في ارتكاب الواقعة.

بسؤال نجلتها "ح.م"، طالبة، قررت أنها حال تواجدهما بمسكنهما بمحل البلاغ حدثت مشادة كلامية بين والدتها المتوفاة ووالدها "ماهر. م"، عامل، تعدى على أثرها الأخير على والدتها باستخدام آلة حادة "بلطة حديدية" محدثاً إصابتها التي أودت بحياته.

وتبين من التحريات صحة ما جاء بأقوال نجلة المجني عليها، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته بالتحريات وما جاء بأقوال نجلته اعترف بارتكاب الواقعة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية