قصة "منصوري" يغزو أسواق دمنهور في البحيرة بـ"كحك وبسكويت" العيد (فيديو وصور)

مع اقتراب عيد الفطر المبارك تستعد الأسر المصرية بشراء وصناعة الكعك والبيتي فور والغريبة والبسكويت، كأحد الطقوس المقدسة لدي المصريين، ما يجعل عددًا من المحال التجارية والمخابز تعرض منتجاتها للبيع في عروض تنافسية.

فعند الوقوف في وسط شارع فاطمة الزهراء بمدينة دمنهور بالبحيرة، تصلك رائحة كحك العيد الطازج، حيث يقوم "خالد نادر" من مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، بعرض منتجاته المختلفة لأول مرة بمدينة دمنهور وبأسعار وعروض تنافسية لجذب الزبائن.

وحرص "نادر" أن يضيف رسالة في لقاؤه لبوابة "الفجر" قائلا: لأول مره أبيع كحك وبسكويت العيد في مدينة دمنهور، لأن المنتجات محدودة في أسواق دمنهور، ونحن ننوع من منتجاتنا لجذب الزبائن، وتتنوع الأسعار ما بين كيلو كحك بسمنة نباتي بـ 40 جنية بدلا من 50 جنية، وكيلو كحك بسمنة فلاحي بـ 60 جنية بدلا من 80 جنية، وكيلو بيتي فور بـ 48 جنية بدلا من 60 جنية، وكيلو بسكويت بـ 40 جنية بدلا من 50 جنية، وكيلو شكلما بـ 80 جنية بدلا من 100 جنية.

كما أضاف "نادر" قائلا: أفضل أن أكسب القليل لأبيع الكثير، حيث يتراوح مكسبي في سعر الكيلو 5 جنيهات، بس الأهم أن أعمل اسم كويس وزبون، فانا عندي مصنع بجوار المحل أصنع به يوم بيوم، مش بحب حاجة تبات عندي، أحب الزبون يأخذ كل يوم تصنيع جديد.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية