سعر إطلالة ميلانيا ترامب أثناء عودتها للبيت الأبيض

ظهرت زوجة الرئيس الأمريكي وعارضة الأزياء المعتزلة ميلانيا ترامب بإطلالة أنيقة وجذابة للغاية، وقد ارتدت فستانا طويلا باللون الأبيض منقوشا عليه بعض الورود، وكان التصميم من ارديم كاسيا، وقد ارتدته وهي عائدة إلى البيت الابيض مع زوجها.

وتميز فستان ميلانيا بشكل حيوي وبأكمام طويلة تصل إلى ثلثي الذراع، وقد يتوسطه حزام باللون الاورنج، وقد ارتدت حذاء باللون الأورنج بنفس لون الحزام، وهو ما أعطاها إطلالة جذابة ومتألقة للغاية.

وبلغ سعر الفستان الخاص بـ ميلانيا 456 دولارا امريكيا، وهو ما صرحت به دار الأزياء ارديم كاسيا مع وضع صورة لنموذج للفستان، وقد تركت ميلانيا شعرها منسدلا كما اعتدنا منها دائما وهو ما يتناسب مع إطلالتها بشكل كبير.

ولم تتكلف ميلانيا في وضع المكياج فقد اختارت مكياجا هادئا يتناسب مع ملامحها الرقيقة، وارتدت نظارة شمسية أكملت إطلالتها بشكل كبير، ولم ترتد ميلانيا اى اكسسوارات فقد اكتفت بإطلالتها البسيطة وغير المكلفة.. وإليكم صورة توضح شكل الفستان.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية