إليكِ أجمل إطلالات "هايلي بالدوين" الجمالية خطيبة جاستن بيبر الجديدة (صور)

خطيبة جاستن بيبر عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين تصدرت اهتمام الجمهور في الساعات الماضية بعد تأكيد خبر ارتباط الثنائي واستعدادهما للزفاف، ولم تنجح في أسر قلب مغني البوب الكندي فقط، انما لفتت أنظار الجمهور بجمالها الطبيعي الجذاب وملامحها الشقراء الناعمة اضافة الى اعتمادها اطلالات جمالية عصرية شبابية بغاية التميّز.

نستعرض معكم أجمل إطلالات هيلي بالدوين الجمالية خطيبة جاستن بيبر:

أسرار مكياج هايلي بالدوين

الحسناء هايلي بالدوين تجمع في ملامحها الشقراء الجمال والجاذبية والنعومة معاً، وأثبتت براعتها في إبراز جمالها الطبيعي بأسلوب أنيق وعصري يلائم سنوات عمرها الـ21 خصوصا وأنها تتمتع ببشرة صحية مشرقة وبشعر أشقر حيوي.

تبتعد هيلي بالدوين غالباً عن تحديد تقاسيم وجهها بتقنية الكونتور بشكل حادٍ وتميل أكثر الى الاكتفاء بتغطية البشرة بكريم أساس من لون درجة بشرتها مع اضاءته بالهايلاتير الذي يمنح ملامحها لمسة مشرقة وحيوية، ونلاحظ إجادتها في اختيار رسمات عيون ناعمة ترتكز على تمرير ظلال عيون عصرية فوق جفونها تتناسب مع لون عينيها وبشرتها، وتفضلها أحادية اللون بمنأى عن طبقات الألوان المزدحمة، مثل اللون البرونزي اللامع أو البيج أو البني الفاتح أو الوردي الخفيف ولا تترد في نفس الوقت بتجربة ألوان مبهجة في بعض اطلالاتها.

الحسناء هايلي بالدوين تتجنب تأطير عينيها بالآيلانير باستثناء مرات قليلة مع ميلها للآيلانير الملون، فيما تعد الماسكارا خطوة جمالية لا تستغني عنها بتاتاً لمنح نظراتها المزيد من السحر والأنوثة، وتكمل إطلالاتها وفق ستايل ملابسها بألوان روج متنوعة بين الحيادية مثل النيود اللحمي والزهري الشفاف، وبين ألوان جريئة عصرية كما نشاهد في الصور مثل الروج الأسود او البرونزي اللامع.

تسريحات شعر هيلي بالدوين

هايلي بالدوين تحرص على اعتماد تسريحات شعر وقصات عصرية ناعمة وغير مبالغ بها وتتماهى مع اجواء المناسبة التي تتواجد فيها، فنراها بتسريحة شعر الكاريه المستقيم بالخصلات المنسدلة أحيانا، والمموجة تارة، وهي تسريحة رائجة جدا لموسم صيف 2018، كما نرى تألقها بموديلات شعر متنوعة بين الضفائر الملائمة مع أجواء الصيف الحار، وبين تسريحات الشعر المرفوع للمناسبات المسائية الفخمة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية