عطل تقني في موقع يوفنتوس بسبب رونالدو

تعطل الموقع الرسمي لمتجر نادي يوفنتوس الإيطالي، بسبب الزيارات الكثيرة له، عقب إعلان انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني السابق إلى بطل إيطاليا.

وذكر موقع صحيفة توتو سبورت الإيطالية، اليوم الأربعاء، أن اليوفي تلقى إقبالًا جماهيريًا كبيرًا على شراء قميص الدون .

وتابع أن أزمة كبيرة حصلت في الموقع الخاص لبيع القمصان بسبب الضغط الكبير للمستخدمين، مضيفًا: هناك طلبات كثيرة على القمصان التي تحمل الرقم 7 .

وكتب على الموقع باللغة الإنجليزية: عذرًا.. الموقع تعرض لضغوط زائدة ، مطالباً المستخدمين بالدخول في وقت لاحق.

ووضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حدًا لواحدة من أجمل قصص كرة القدم بعدما قرر الرحيل عن صفوف ريال مدريد لينضم أمس رسميًا لصفوف يوفنتوس بعدما حطم كل الأرقام القياسية الممكنة وتوج بجميع الألقاب مع الفريق الملكي.

انضم كريستيانو إلى ريال مدريد من صفوف مانشستر يونايتد في عام 2009 في صفقة قياسية حينها بلغت 80 مليون جنيه إسترليني، ونجح في خلال 9 أعوام أن يصبح الهداف التاريخي لريال مدريد، فبعد أن سجل في موسمه الأول 33 هدفًا، سجل 40 هدفًا على الأقل في 8 مواسم متتالية، وحقق أفضل رقم تهديفي له في موسم 2014- 2015 بتسجيل 61 هدفًا في جميع المسابقات.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية