رابطة الأندية: صحيفة الحالة الجنائية شرط دخول الجماهير للملاعب

عقدت رابطة الأندية المحترفة مؤتمرًا صحفيًا اليوم، الأربعاء، بمقر اتحاد الكرة للإعلان عن تفاصيل ما توصلت إليه في ملف عودة الجماهير في الموسم المُقبل.

وكشف محمود الشامي، رئيس رابطة الأندية، النقاب عن وجود نظام جديد لاستخراض بطاقات الجماهير لحضور مباريات كرة القدم في مصر خلال الفترة المُقبلة ويشترط للحصول عليه استخراج صحيفة الحالية الجنائية.

وأضاف رئيس رابطة الأندية خلال المؤتمر، أن أي شخص سبق الحكم عليه في أي قضايا وفقًا لصحيفة الحالية الجنائية التي سيقدمها لن يتم استخراج بطاقة المشجع له ولن يتمكن من دخول الملعب.

ومن جانبه وجه هاني ابوريدة الدعوة إلى عقد ورشة عمل في الثانية عشر ظهر اليوم، الأربعاء، بمقر الاتحاد بالجزيرة بحضور المكتب التنفيذي لرابطة الأنديه المصريه المحترفه برئاسة المهندس محمود الشامي لبحث خطة العمل المقترحه لدخول الجماهير مباريات مسابقة الدوري الممتاز وتتضمن الورشة محاكاة لما تم تنفيذه في مونديال كأس العالم بروسيا 2018 بالنسبة لدخول الجماهير للمباريات للاستفادة من هذه التجربة.

كما تم توجيه الدعوة لأعضاء مجالس إدارات أندية المسابقة والمسئولين عن الجماهير بالأنديه بهدف الوصول لرؤية مشتركة بين الاتحاد والرابطة والأندية لعرضها علي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه للعمل بها اعتبارا من الموسم الحالي 2018-2019 حال موافقته عليها.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية