ركن سيارة أمام مستشفى سبب مشاجرة مساكن الموالح ببنها

  • فيتو
  • الأربعاء 11 يوليو 2018 - 17:45

كشفت التحقيقات بواقعة مقتل الشاب "محمد طارق الشهير بـ"عصفورة" إثر إصابته بطلق ناري في الصدر خلال تواجده عَرَضًا أثناء نشوب مشاجرة بين شقيقين وسائق بمنطقة مساكن الموالح "الغجر" ببنها، أن سبب المشاجرة وجود خلافات سابقة بين طرفي المشاجرة على توقف سيارة أحد الأطراف أمام مستشفى خاص ببنها محل عمل الطرف الآخر، وأسفرت عن إصابة شقيقين وحجزهما بالمستشفى.

وعندما خرجا بعد تلقى العلاج قاما بالذهاب للطرف الآخر صاحب السيارة للإنتقام منه فدارت بينهما مشاجرة بالأسلحة النارية أسفرت عن مصرع الشاب "عصفورة".

وكان قسم شرطة ثان بنها تلقى إخطارًا من مستشفى بنها الجامعي يفيد وصول كل من "أحمد.ع."، مشرف أمن بمستشفى خاص وشقيقه ممدوح صاحب مكتب مقاولات مصابين بجروح مختلفة، وبسؤالهما قرر أنه حال قيام شخص يدعى "السيد حجازي" سائق بالوقوف أمام المستشفى محل عمل المصاب الأول وأثناء مطالبتهما له بتحريك السيارة حدثت مشاجرة بينهم تعدى خلالها السائق عليهما بسلاح أبيض مطواة وفر هاربا.

وبعد خروج المصابين من المستشفى توجها ومعهما عدد من الأشخاص لمحل إقامة المشكو في حقه الهارب وقاموا بإطلاق الرصاص من سلاح ناري نتج عنه مصرع "محمد طارق شعبان"، 20 عاما، إثر إصابته بطلق ناري في البطن وجار ضبط المتهمين في الواقعة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية