"الأرصاد" تحذر المواطنين من طقس اليوم.. لهذه الأسباب

وجهت هيئة الأرصاد الجوية، تحذيراتها إلى المواطنين من طقس الخميس، وذلك بعدما توقعت بأن يسود البلاد طقس مائل للحرارة بشكل كبير على الوجه البحري والقاهرة وحتى شمال الصعيد، وذلك في الوقت الذي سيكون فيه الطقس حار نهارًا على الأجزاء الجنوبية من البلاد.

وكذلك حذرت هيئة الأرصاد، المواطنين من خطورة قلة الرؤية خلال فترة تواجد الشبورة المائية صباحًا خاصة على الطرق الصحراوية والزراعية في شمال البلاد.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، بأن تظهر السحب المنخفضة على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وعن حالة البحار فقد أكدت هيئة الأرصاد، بأن البحر المتوسط ستكون حالته معتدلة، وسوف يصل فيه إرتفاع الموجة إلى نحو متر ونصف إلى مترين، وذلك في الوقت الذي ستكون فيه حالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية