اليوم.. إعلان توصيات مؤتمر الشباب "معًا من أجل مصر"

تختتم محافظة القاهرة، اليوم الخميس، فعاليات المؤتمر الأول للشباب، المقام برعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وبالتنسيق مع جامعة عين شمس ووزارة الشباب والرياضة بقاعة الاحتفالات بديوان عام محافظة القاهرة، بحضور عدد من كبار الشخصيات، ويتم خلالها إعلان توصيات المؤتمر وتكريم المشاركين.

وقال المهندس عاطف عبدالحميد، إن المؤتمر الأول للشباب نجح في التأكيد على رسالة المؤتمر "معًا من أجل مصر"، والتي تهدف بتعريف الشباب لتاريخه وهويته.

وأكد «عبدالحميد»، أن المؤتمر والذي انعقد في الـ 8 من يونيو وحتى 12 من الشهر نفسه، تعددت فعالياته بين سياسية وتاريخية وزيارات، نظمتها محافظة القاهرة للأماكن التاريخية بها.

وأضاف «عبدالحميد»، في تصريحات لـ«الدستور»، أن الرسالة الواضحة من المؤتمر هي نبذ العنف والتطرف الفكري والتعريف، ومواجهة استقطاب الشباب نحوه.

وأوضح أن كل من دعى للمؤتمر لبى النداء، سواء كان أساتذة جامعات أو خبراء عسكرين أو فنانين أو مثقفين، مشيرًا إلى أن جامعة عين شمس أحسنت دورها في المؤتمر الذي جاءت أغلب جلساته وندواته بها.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية