لص يتصل بشرطة النجدة بعد فشله فى الهروب من مبنى يسرقه

كشفت السلطات فى ولاية "أوريجون" الأمريكية عن تلقيها استغاثة من لص عبر بلاغ لشرطة النجدة بعد أن وجد نفسه محاصرا فى أحد الأبنية التى كان يقوم بسرقتها ولم يتمكن من الهرب.

وقال مأمور قسم شرطة مقاطعة "كلارك"، إن شرطة النجدة قد تلقت بلاغا فى حوالى الساعة الرابعة صباحا من رجل اقتحم بناية شركة "أن.أن.أسكيب"، وبعد سرقة بعض مكاتبها تبين له أنه غير قادر على الهروب من المبنى.

وكشف المحققون أن الرجل تمكن من سرقة هاتفًا وجهاز تلفزيون وجهازًا للبيرة من ثلاجة الشركة قبل أن يكتشف أنه قد أتلف الباب الخلفي أثناء كسره ولم يصبح قادرًا على المغادرة من خلاله.. موضحين أن المشتبه به اختلق قصة لقوات شرطة النجدة عن ملابسات اقتحامه للمبنى وطلبه المساعدة.

وقد تمكن اللص من الخروج من المبنى بواسطة شرطة النجدة محاولا الهرب قبل وصول قوات الشرطة للتحقيق معه، ولكنه تم العثور عليه خارج مركز تجارى وتم اعتقاله بتهمة السطو من الدرجة الثانية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية