"السكك الحديدية" تكشف حقيقة إحالة 88 محامٍ بالشئون القانونية للمحاكمة

قالت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إنه في ضوء ما تداولته بعض المواقع الإخبارية، من إحالة 88 محامٍ بالهيئة للمحاكمة التأديبية فإنها تعتز بأبنائها المحامين.

وتابعت الهيئة في بيان، اليوم الخميس: "تؤكد الهيئة تقديرها واعتزازها بأبنائها المحامين وتقدر دورهم ومجهودهم في الدفاع عن حقوق الهيئة وحماية أملاكها من العابثين بمقدراتها".

وكانت لجنة من إدارة التفتيش الفني بوزارة العدل رصدت بعض المخالفات الإدارية لبعض من محاميي الهيئة وجرى إحالة هذه المخالفات للمحكمة التأديبية والتي مازالت تنظرها ولم يصدر بشأنها قرار نهائي.

وأضافت: "في هذا السياق تؤكد الهيئة ثقتها الكاملة في جميع أعضاء لجنة التفتيش الفني وتكن لهم كل الاحترام والتقدير".

وناشدت الهيئة المؤسسات الصحفية والمواقع الإخبارية توخي الحقيقة وتحري الدقة فيما ينشر مراعاة للتأكيد علي السبق الصحفي الصادق وليس المضلل والذي يضر بالمصلحة العليا للهيئة والعامة للبلاد وتتعمد إحداث الوقيعة بين أبناء الأسرة الواحدة، وفي انتظار قضائنا الشامخ حتى يصدر الحكم النهائي.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية