الحماية المدنية بالإسكندرية تتمكن من إنقاذ مسنة من الاحتراق

تمكنت قوات الحماية المدنية بالاسكندرية من انقاذ سيدة مسنة من الاحتراق داخل شقتها التي نشب بها حريق هائل بمنطقة بوكلى، شرق المدينة.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من العميد مأمور قسم شرطة أول الرمل، من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بشقه كائنه بالعقار رقم 35 شارع مسجد الهداية منطقة بولكلى.

إنتقل مأمور وضباط القسم، وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإخمادها وبالفحص تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الخامس مساحتها حوالي 90 م2 تقريبًا ونشوب حريق داخل الشقة مما أدي لإحتراق محتوياتها بالكامل (دون حدوث إصابات).

بسؤال قاطنة الشقة المدعوة "و م م"، 59 عام، عضو هيئة تدريس بكلية العلوم، جامعة الإسكندرية، أيدت ما جاء بالفحص وأضافت بأنها تركت والدتها المُسنة داخل الشقة وتوجهت لزيارة زوجها المريض بالمستشفى وعقب عودتها أبلغها الجيران بنشوب حريق بالشقة ولم تعلل سبب نشوب الحريق كما لم تتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

تمكنت قوات إدارة الحماية المدنية من إنقاذ والدة المذكورة دون حدوث مكروه لها، تم إخطار قسم الأدلة الجنائية، إخطار عمليات المحافظة وحى شرق.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، تحرر المحضر رقم 5018 / 2018 إداري قسم شرطة أول الرمل.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية