ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقات الدرجات النارية بالإسكندرية

تمكنت مديرية أمن الإسكندرية، اليوم، من ضبط تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة الدرجات النارية وبحوزة أحد المتهمين سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12 و3 طلقات من ذات العيار.

تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغا من مأمور قسم شرطة الجمرك، بضبط تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب جرائم سرقات الدرجات النارية، عن طريق "فك طبلة الكونتاك".

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ظباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمرك، منضبط كلًا من، "م. ن. س"، 22 سنة، ميكانيكي ومقيم بدائرة القسم، والسابق اتهامه في 12 قضية "سرقة بالإكراه - مشاجرة - سلاح أبيض" و "ط. م. ع"، 18 سنة، نجار، مقيم بدائرة قسم شرطة المنشية، والسابق اتهامه في قضيتان مشاجرة، وبحوزة الأول سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12 3 طلقات من ذات العيار.

تم إخطار النيابة العامة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 12 حادث سرقة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن المتهمين، وتم ضبط الدراجات النارية، وباستدعاء المُبلغين تعرف كل منهم على ما يخصه من المسروقات، وتحرر المحضر قسم شرطة الجمرك، وعرضه على النيابة العامة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية