تقرير: سامسونج تنشئ أكبر مصنع للهواتف المحمولة في العالم في الهند - المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif

قامت سامسونج، إلى جانب رئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي والرئيس الكوري الجنوبي مون جاي-إن ، بقص شريط افتتاح أكبر مصنع للهواتف المحمولة في العالم . حيث تقع في نويدا ، وهي مدينة تابعة للعاصمة الهندية دلهي ، ويقال إنها قادرة على إنتاج ما يصل إلى 120 مليون هاتف ذكي في السنة . ووفقًا لشركة بلومبرغ ، فإن شركة Samsung تقول إنها ستستخدم المصنع لإنشاء هواتف بأثمنة خاصة توافق معدل الدخل الفردي في البلاد، حيث ستباع بأقل من 100 دولار ، بالإضافة إلى أجهزة رئيسية مثل Galaxy S9.

الهند سوق ضخمة للهواتف الذكية مع أكثر من 400 مليون مستخدم، حيث بلغت شحنات الهاتف الذكي 2017 124 مليونًا ، وفقًا للأرقام الصادرة عن IDC ، لذلك يمكن لمصنع سامسونج هذا وحده أن يمثل حصة كبيرة من السوق . لقد تجاوزت شركة Samsung مؤخراً شياومي كأكبر بائع للهواتف الذكية في الهند ، ومن الواضح أن التوسع في الإنتاج داخل البلاد سيكون أمرًا أساسيًا حتى يتمكن كل منهما من المنافسة .

زادت مبادرة " Make in India " من سعر التعريفات الجمركية على المنتجات المستوردة في فئات بما في ذلك أجهزة الاتصالات . ستحمل الهواتف المحمولة من خارج الهند رسومًا جمركية بنسبة 20 . شركات مثل Samsung و XIAOMI ، التي تبني هواتفها في الهند، ستكون أقل تأثراً . بينما شركة أبل ، التي تتنافس حصرا في السوق الراقية ، بدأت في تصنيع الهواتف في الهند.

فالهند سوق ضخمة من الفرص ، لكنها سوق تبقى حساسة للسعر مع هوامش ضيقة للغاية . قد لا يكون هناك أي توضيح أقوى لذلك من شركة سامسونغ - أكبر صانع للهواتف في العالم - قررت فتح أكبر مصنع للهاتف في العالم هناك .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية