«أخبار الزمالك» يكشف مخطط الأبيض قبل السقوط في فخ الراحلين

لاعبو الزمالك 2018

قام مجلس إدارة نادى الزمالك بتأمين موقفه بشأن إمكانية تقديم أى لاعب يرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية شكوى للمطالبة بمستحقاته المالية، واشترط توقيع الراحلين على عقود فسخ قبل الانتقال لأى نادى آخر .

ويرفض مسئولو الزمالك ، رفع أسماء الثنائى محمد مجدى و محمد الشامى المنتقلان لصفوف النادى الإسماعيلى من قائمة الإعارة رغم اتمام الصفقة بشكل رسمى و ينتظر النادى الأبيض توقيع الثنائى الراحل على عقود الفسخ بشكل رسمى ليكون ليس من حق اللاعبان تقاضى أى مبالغ مالية من النادى مستقبلا وفور التوقيع على الفسخ سيتم رفع أسماء الثنائى من قائمة الانتظار .

كما وضع مسئولو الزمالك بندا فى عقد بيع خالد قمر لنادى الاتحاد السكندرى يقضى بتنازل اللاعب عن أى مستحقات مالية لدى القلعة البيضاء و تم إبرام عقد ثلاثى مع الاتحاد السكندرى وخالد قمر وتتضمن وضع بند خاص بتنازل اللاعب عن كافة مستحقاته بمجرد توقيعه على العقد لتجنب تقديمه شكوى ضد النادى مستقبلا للمطالبة بمستحقاته المالية بعد الرحيل كما حدث مع أكثر من لاعب فى الفترة السابقة .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية