اليوم .. أخر فرصة للحصول على الحق فى الأكتتاب فى أسهم زيادة راس المال المصدر لشركة النصر للملابس والمنسوجات – كابو

ورد بيان من الهيئة العامة للرقابة المالية تفيد فيه انها ليس لديها مانع بصفة مبدئية من قيام الشركة بنشر الدعوة لقدامى المساهمين لاكتتاب فى اسهم زيادة راس مال الشركة المصدر قدرها 100.010.821 جنيه موزعة على 100.010.821 سهم بقيمة اسمية قدرها 1 جنيه بخلاف مصاريف اصدار قدرها 2.5 قرش للسهم مع السماح بتداول حق الاكتتاب منفصلا عن السهم الاصلى , تود إدارة البورصة ان تحيطكم علماً ان صاحب الحق في الاكتتاب هم المساهمين القدامى بالشركة حاملي ومشتري السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم 12/07/2018 .

يتم فتح باب الأكتتاب إعتباراً من يوم 17/7/2018 ولمدة شهر حتى نهاية يوم 15/8/2018 , ويجوز غلق باب الأكتتاب فى حالة تغطية كامل قيمة الأكتتاب .

ويتم تلقى الأكتتاب من خلال بنك قطر الوطنى الأهلى .

تداول حق الأكتتاب :

يحق لمساهمى الشركة تداول حق الأكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلى وذلك خلال الفترة من يوم 17/7/2018 ( تاريخ فتح باب الأكتتاب ) وحتى يوم 12/8/2018 قبل موعد غلق باب الأكتتاب بثلاثة أيام , على أن تراعى الشركة الحصول مقدماً على موافقة شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزى على قيد حق الأكتتاب والتقدم بطلب قيد تداول حق الأكتتاب إلى إدارة البورصة قبل خمسة أيام عمل على الأقل من التاريخ المحدد لفتح باب الأكتتاب وذلك وفقاً لقواعد القيد .

وفى حالة عدم تغطية الأكتتاب فى المرحلة الأولى سيتم الأكتفاء بما تم تغطيته فى المرحلة الأولى ولن يتم طرح الأسهم المتبقية للأكتتاب .

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية