"أبل" تجهز 8 مفاجآت مذهلة هذا الخريف... تعرف على القائمة الكاملة

تجهز شركة "أبل" الأمريكية ما يوصف بالـ8 مفاجآت المذهلة، التي ستعرضها لجمهورها هذا الخريف لعام 2018.

ونشر موقع "ماك رامورز" التقني المتخصص في أخبار "أبل"، تقريرا بالقائمة الكاملة للمنتجات، التي ستطلقها الشركة الأمريكية خلال الأشهر المقبلة.

وجاءت القائمة الكاملة على النحو التالي:

— آيفون: تجهز "أبل" لإطلاق 3 نسخ من هاتف "آيفون"، اثنين منهما مزودين بشاشات "OLED" بأحجام 5.8 بوصة و6.5 بوصة، وهاتف مزود بشاشة "LED" منخفض التكلفة بشاشة 6.1 بوصة، وستزود النسخ الثلاث بتقنية "فيس آي دي"، وبمعالج "أيه 12".

— آيباد برو: تعمل "أبل" على إنتاج نسختين من حاسبها اللوحي "آيباد برو" بشاشتين 11 و12.9 بوصة، وبتصميم سيكون مشابه لـ"آيفون X"، والتي سيتم فيها استبدال مستشعر البصمة بتقنية "فيس آي دي" الشهيرة.

— ماك ميني: متوقع أن يحتوي على تحديثات عديدة، خاصة وأن نسخ ماك ميني لم تحظى بتحديث منه 1300 يوم، أي ما يصل إلى 3 سنوات ونصف العام.

— ماك بوك برو: سيتم تحديث المعالج الخاص به.

Mac Mini Refresh, New Low-Cost Notebook, Apple Watches With Larger Displays and More Coming This Fall https://t.co/WQZkfFe1iS by @julipulipic.twitter.com/JcG6JdkyLA — MacRumors.com (@MacRumors)

— ماك بوك: سيتم تحديث المعالج الخاص به.

— نوت بوك "اقتصادي" منخفض التكلفة: من المتوقع أن تطلق الشركة الأمريكية نسخة جديدة من "نوت بوك آير" بشاشة 12 بوصة بسعر اقتصادي منافس.

— آي ماك: متوقع أن تحدث تغييرات كبيرة في مواصفاته، وتحسينات عديدة في أدائه، لكن التقارير لم تفصح عن هويته تلك التحسينات والتحديثات.

آبل ووتش: ستطلق "أبل" نسختين جديدتين من ساعتها الذكية في عام 2018، الأولى بشاشة 1.57 بوصة والثانية بشاشة 1.78 بوصة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية