وفاة أبشع كلبة في العالم بعد أسابيع قليلة من فوزها باللقب

حزنت مالكتها ووالدها الذي تعيش معه على رحيلها كثيراً

توفيت الكلبة الأبشع في العالم زازا وهي نائمة

2 صور

قدر بعض الحيوانات مماثل أحياناً لقدر بعض البشر ممن يخونهم الحظ في أسعد أوقات حياتهم، وهذا ما حدث مع الكلبة الأمريكية زازا الشهيرة بلقب "أبشع كلبة في العالم"، حيث توفيت الكلبة "زازا" يوم أمس الأربعاء 11 يوليو الجاري عن عمر ناهز الـ 9 سنوات، بعد أسابيع قليلة فقط من فوزها بلقب "أبشع كلب في العالم".

وصرحت مالكة الكلب "ميغان برينارد" من أنوكا بولاية مينيسوتا الأمريكية لشبكة "إن بي سي إن": أن كلبتها "زازا" توفيت أثناء نومها مساء يوم الثلاثاء الماضي، وأشارت إن الكلبة كانت تقيم مع والدها وعثرت عليها ميتة عندما استيقظت في الصباح.

وقد عبرت المالكة ميغان ووالدها عن حزنهما العميق لوفاتها المفاجئة وهي نائمة، وكانت الكلبة "زازا" قد حازت على لقب "أبشع كلبة في العالم"، في المسابقة السنوية للقبح، التي أقيمت في 23 يونيو الماضي، والتي تقام في أرض معارض سونوما مارين في بتالوما، بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وتوجت "زازا" باللقب، بفضل لسانها المرن الطويل، وأسنانها المعوجة، ومانيكيرها الوردي، ويعيش عدد كبير من المسنين مع الكلاب في أمريكا لوفائهم ولقدرتهم على مساعدتهم وجلب ما يتركه الباعة من صحف وحليب وطعام على أبواب منازلهم.

ولم تكشف مالكتها إن كانت ماتت جراء المرض أو شيء آخر، والسبب ربما يكون أن دفن الحيوانات يتم بسهولة بدون تصريح دفن أو شهادة طبية، وبعد موت الحيوان الأليف المقرب منا لا يهم عندئذ سبب رحيله وموته.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية