الإعدام شنقا لـ11 من "الإخوان" لقتل 3 أفراد شرطة وحرق سيارة بالشرقية

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية حكمًا بإعدام 11 من أعضاء جماعة "الإخوان"، متهمين بقتل 3 أفراد شرطة بمركز شرطة بلبيس وحرق سيارة.

وعُقدت المحاكمة برئاسة المستشار علاء شجاع، اليوم الخميس، وعضوية المستشارين محمد مصطفى عبيد، وأشرف عبيد علي، وسكرتارية أيمن حسونة، تحت إجراءات أمنية مشددة برئاسة اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية.

تعود أحداث القضية رقم 36807 لسنة 2015 بلبيس، والمقيدة برقم 1784 كلي جنوب الزقازيق، المتهم فيها "أحمد م.ال "، "حسن ع.ع"، "سلطان ع.س"، "محمد ال.م.ق"، "أحمد ا.م.ش"، "محمد ا.م.ف"، "فاضل ق.ع"، "محمد ال.م"، " أحمد ف.ع"، "وائل م.ال"، "محمد ع.ع"، لقتلهم المجني عليهم "أحمد محمد السعيد محمد"، "حسام عبد الحميد محمد"، و"محمد رياض محمد"، أفراد شرطة، أثناء استقلالهم سيارة رقم 6767_16 شرطة وحرقها.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة، أحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتى أحالت أوراقهم إلى مفتي الجمهورية، وصدقت على قراره بإعدامهم.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية