الإعلان عن لعبة Wasteland 2 لجهاز Nintendo Switch

أعلن استيديو التطوير inXile Entertainment عن نسخة جهاز Nintendo Switch من لعبه Wasteland 2 , ونشرت قناة Nintendo علي اليوتيوب فيديو دعائي للأعلان عن نسخة السويتش من اللعبه والتي سوف تأتي في خريف 2018 .

لعبه Wasteland 2 كات قد صدرت في التاسع من سبتمبر من العام 2014 علي الحاسب الشخصي ثم تبعتها في 2015 علي الاجهزه المنزليه البلاي ستيشن 4 و الاكس بوكس وان وتقدم محتوي يصل الي 80 ساعه لعب كما تم اصدار نسخة محسنه من اللعبه بعنوان Director’s Cut , ونسخة السويتش القادمه ستضمن اللعبه الاصليه وكذلك جميع المحتويات الاضافية التي صدرت .

وقد لاقت اللعبة وقت صدورها علي الحاسب الشخصي منذ اربعه أعوام نجاح كبير حيث حققت مليون ونصف نسخه مباعه في أول اسبوع من إطلاقها الامر الذي جعل الشركة تطلقها علي الاجهزه المنزليه واليوم جاء موعدنا مع نسخة السويتش .

قصة اللعبة تدور في الجنوب الغربي الامريكي وذلك بعد الحرب النوويه مع الاتحاد السوفيتي , وهي لعبه تعاقب أدوار Turn Based Combat وتقدم عالم مشابه للعالم المتواجد في لعبة Fallout .

شاهد عرض الإعلان عن اللعبه علي جهاز Nintendo Switch

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية