ما هو القناع الذي يخلّصك من البقع الداكنة؟

المصدر: "النهار"

تحلم الفتاة بأن تكون بشرتها خالية من البقع والعيوب لتبدو بمظهر جميل، ومن أجل ذلك تنصح الدكتورة ولاء أبوالحجاج، استشارية التغذية العلاجية والتجميل، كل فتاة بضرورة تطبيق ماسك مغذ على البشرة بمعدل يومين في الأسبوع، من أجل الحفاظ على جمال البشرة وترطيبها ونعومتها.

قالت الدكتورة أبو الحجاج إنه يمكن تطبيق ماسك للوجه بمكونات طبيعية من مطبخك، حيث يتم إحضار كل من:

عصير ليمون+ عسل أبيض+ نشاء+ ماء ورد.

ثم يتم وضع المكونات ومزجها معاً للحصول على خليط متماسك، ويتم تطبيق هذا الماسك على البشرة لمدة ربع ساعة، ثم يتم غسل الوجه بالماء الدافئ وستلاحظين الفرق فسرعان ما ستختفي البقع والحبوب بعد عدة أسابيع.

أما إذا كنت تفضلين الماسكات التي يمكنك شراؤها من ماركات عريقة بشرط اعتمادها في البيت لأنك لا تملكين الوقت للذهاب الى أخصائية تجميل، نقدم اليك الحلول التالية:

ماسك Dior Hydra Life

اليك ثلاثة انواع أطلقتها دار ديور لتنتقي منها ما تريدين. تتميز بأنها تلطف الجلد وتحارب البقع الداكنة بفضل احتوائها على نسبة خفيفة من الفيتامين أ و س وعلى الطين لذوات البشرة الدهنية او المختلطة وهناك آخر بتركيبة جل للبشرة الحساسة.

وللراغبات في تجربة الماسكات المحاربة للبقع ينصح بعدم الذهاب الى البحر إذا كنت تعالجين بشرتك لئلا تتفاقم المشكلة لديك بفضل تعريض وحهك لأشعة الشمس القوية في الصيف

3 ماسكات من ديور

- قناع GENEFIQUE HYDRO GEL MELTING MASK

اليك هذاالقناع الثلجي المهدئ للجلد والمبيض من دار لانكوم ويتميز يتركيبة الجل التي تلتصق بالجلد فيتشربها ويجف قبل ان تنزعيه تماماً كقناع. يتميز بتركيبته الخفيفة على شكل سيروم، المحاربة للتصبغات الجلدية التي تأتي بفعل الحرارة وكثرة التعرض للشمس ويساهم في توحيد السحنة.

ماسك من لانكوم

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية