طرق طبيعية لتبييض البشرة بدون التعرض للكيماويات

الحصول على بشرة بيضاء وخالية من العيوب حلم جميع الفتيات، وهناك كثير من الشركات تقدم وعود بتحقيق هذا الحلم، ولكن يكون الحل استخدام العديد من أنواع الكريمات التى تحتوى على مواد كيمائية، ليقدم موقع "brit" 4 وصفات للحصول على بشرة بيضاء بدون شوائب.

1. قناع البخار البابونج

قناع البخار يعمل على تفتيح البشرة بشكل كبير خاصة عند إضافة زهور البابونج، بعدها تشطف البشرة بالماء البارد لغلق المسام، وبعدها تمرر قطنه مبللة بماء الورد على البشرة.

2. العسل والموز

قومى بهرس ثمرة موز ناضجة ومزجها مع معلقة كبيرة من العسل الأبيض ويفرد على البشرة لتكتسب البياض الطبيعى والنعومة الفائقة.

3. الزبادى بالعسل

يعتبر قناع الجميلات والملكات فهذا الخليط قادر على اكساب البشرة نضارة كبيرة وبياض ملحوظ، بالإضافة إلى دعمها لتعويض العناصر الغذائية المفقودة.

4. قناع الفراولة بالحليب

تعتبر الفراولة من الفواكه التى تعمل على تنقية البشرة بسبب الأملاح المعدنية التى تتوفر فيها بكثرة بالإضافة إلى الحبيبات الصغيرة التى تزيل الخلايا الجلد الميتة، وفى المساء يمكننا هرس 3 ثمرات فراولة ومزجها بقليل من الحليب البارد وفردها على البشرة وبعد 10 دقائق نقوم بإزالة القناع البارد

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية