جرائم الموضة.. قبل ما تلبسى خواتم القدم اعرفى ازاى تليق على ملابسك واستايلك

ارتداء الخواتم فى أصابع القدم من أكثر خطوط الموضة فى الإكسسوارات التى وجدت إقبال لها خاصة من الفتيات، وحرصت الكثير من الشابات على اقتناء واحد منها وارتدائها فى اصابع القدم سواء خاتم واحد أو عدد من الخواتم، وفقا لموقع pinterest، يمكنك اختيار الشكل المناسب لستايلك وملابسك.

1- تنسيق خواتم القدم مع اليد:

من أهم الاختيارات التى لابد من أن تضعيها فى حسبانك أن ترتدى خاتم أصابع القدم متناسق مع خواتم اليد، سواء كان بنفس الشكل أو قريب منه، أو من خلال ان يكون نفس الخامة ولون المعدن سواء فضى أو ذهبى.

2-ملابس كاجوال:

ارتداء خواتم أصابع اليد لابد من تنسيقها مع الملابس الكاجوال مثل الشورت الجينز والفساتين القطن وغيرها من الملابس الصيفية التى تناسب النوادى والمصايف.

3- لون المانيكير ورسمته:

ارتداء خواتم القجدم يتطلب منك أن يكون المانيكير بدون رسومات أو تفاصيل كبيرة حتى لا تكونى متكلفة ولكى يبرز جمال الخواتم وليس شكل رسومات المانيكير.

4- العدد:

اذا قررتى ارتداء عددة كبير من خواتم القدم فى كل اصابع القدمين، فلابد من ان تكون بحجم رفيع وصغير، وأن تكون الأشكال متناغمة مع بعضها البعض وليست شاذة عن بعضها.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية