معيط: الحكومة عرضت على الرئيس مبادرات لتحريك الاقتصاد

قال الدكتور محمد معيط وزير المالية إن مجلس الوزراء اتخذ عددا من القرارات الهامة تتضمن الإعفاء من فوائد التأخير على المستحقات الضريبية، والإعفاء عن الزيادات فى اشتراكات التأمينات الاجتماعية.

وأضاف "معيط" خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر مجلس الوزراء، أن مجلس الوزراء عرض علي الرئيس عبد الفتاح السيسي ضرورة وجود مبادرات لتحريك الاقتصاد والتيسير على المتعثرين.

وأشار وزير المالية إلى أن 90% هى نسبة الإعفاء من الفوائد وغرامات التأخير لحين سداد أصل الديون الضريبية وزيادات اشتراكات التأمينات خلال شهرين من إصدار القانون بلغت 90 ، مؤكدا أن نسبة إعفاء من الفوائد وغرامات التأخير حين سداد أصل الديون الضريبية وزيادات اشتراكات التأمينات خلال 4 شهور من بدء مبادرة الحكومة بلغت 70 .

وأوضح أن نسبة الإعفاء من الفوائد وغرامات التأخير حين سداد أصل الديون الضريبية وزيادات اشتراكات التأمينات خلال 6 شهور من بدء مبادرة الحكومة قد بلغت 50 .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية