حقيقة استيلاء مدير فرع بنك CIB على 180 مليون جنيه من أرصدة العملاء

ترددت أنباء عن هروب مدير إحدى فروع البنك التجاري الدولي (مصر) CIB بالأسكندرية إلى خارج مصر، وذلك بعد استيلائه على 180 مليون جنيه من أموال المودعين، وتردد أن من بينهم 100 مليون من صاحب معارض ومراكز صيانة للسيارات بالاسكندرية.

وفي إطار تلك الأنباء نشرت صفحة شهيرة على موقع التواصل الاجتماعي انباء تؤكد أن البنك سوف يصدر بيان بوجود فروق في أحد أرصدة العملاء.

إلا أن التحرير تواصلت مع هشام عز العرب الرئيس التنفيذي لبنك CIB، والذي أكد في تصريح خاص عدم صحة ورود أي بيانات صادره عن البنك تؤكد وجود فروق في أرصدة العملاء، وأن البنك يقوم باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة للتحقق من أي شكوى تخص أي عميل، إلا أنه لم ينفى أو يؤكد هروب مدير إحدى فروع البنك بالأسكندرية إلى خارج مصر.

اقرأ أيضًا: هشام عز العرب لـ التحرير : لم أكلف بمنصب محافظ البنك المركزي

وفي بيان قال البنك على موقعه الرسمي، :" تلقى البنك التجارى الدولى (مصر) CIB شكوى من أحد عملائه من قطاع الأفراد فى إحدى فروع مدينة الإسكندرية بخصوص وجود فروق فى أرصدة حساباته، هذا ويتم حاليًا اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمراجعة كافة العمليات المصرفية فى الفرع للوقوف على حقيقة الأمر. وتم إعلام كافة الأطراف ذات العلاقة والجهات الرقابية المعنية وعلى رأسها البنك المركزى المصرى".

ووفقً للبيان"نود التأكيد بأن ثقة عملاء البنك التجارى الدولى (مصر) تتصدر قائمة أولوياته".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية