لا نيه لدعم اللعب المشترك عبر المنصات في لعبة Monster Hunter World

في الاونه الاخيره تسعي بعض الشركات جاهده في دعم اللعب المشترك بين المنصات , وعلي الرغم من التعنت الواضح من شركه سوني فيما يخص اللعب المشترك بالاخص بين جهازها البلاي ستشين 4 و جهاز مايكروسوفت اكس بوكس وان الا ان هذة المره لم تكن SONY السبب حيث أكدت شركه كابكوم ان نسخه الحاسب الشخصي للعبة Monster Hunter World والقادمه في التاسع من اغسطس المقبل لن تدعم اللعب المشترك بين المنصات وانه لا نيه لدعم ذلك حتي في المستقبل .

لم تبرر الشركة اليابنيه الاسباب جراء هذا القرار ولكن يبدو ان الاختلاف بين نسخ الحاسب الشخصي ونسخ الاجهزه المنزليه كان السبب وراء ذلك , علي الرغم من أن كابكوم قد كشفت عن أن اللعبة علي الحاسب ستكون شبيه بنسخ الاجهزه المنزليه والتي صدرت في وقت مبكر من العام الحالي من حيث الرسوميات عند الاطلاق وستحصل علي تحديثات بعد الإطلاق لتحسين مستوي الرسوميات .

الشركة ايضاً كشفت عن عدم دعم اللعبه لـ Mods عبر الحاسب الشخصي وان كان هناك أحتمالية في المستقبل ان يتم دعم ذلك ويعد ذلك الخبر بمثابة أحباط كبير لكل اللاعبين المنتظرين لنسخة الحاسب والتي تأخرت ثمانيه شهور! , يذكر ان اللعبة ستسخدم حمايه Denuvo علي الحاسب الشخصي .

ألجدير بالذكر ان الشركه اليابانيه Capcom قد قامت منذ يومين بالكشف الكامل عن نسخة الحاسب الشخصي من اللعبه ويمكنك قراءه هذا المقال عبر موقعنا لمعرفه كافه تفاصيل الاعلان .

لعبة Monster Hunter: World متوفره علي الاجهزه المنزليه Xbox One و PS4 وتأتي للحاسب الشخصي في التاسع من اغسطس المقبل .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية