لعبة H1Z1 تتصدر قائمة أكثر الالعاب الذي تم تحمليها عبر PlayStation 4 الشهر الماضي

كشفت PlayStation عن قائمة أكثر الالعاب الذي تم تحمليها علي متجر PS Store خلال الشهر الماضي , والذي كان يحمل الكثير من المفاجأت .

حيث تصدرت لعبة H1Z1: Battle Royale هذه القائمة وذلك للشهر الثاني علي التوالي , حيث استطاعت اللعبة التي صدرت يوم الثاني والعشرين من شهر مايو الماضي بشكل مجاني عبر متجر البلاي ستشين 4 إحتلال المركز الاول في القائمة بعد التفوق علي لعبة Epic Games الشهيره Fortnite والتي جاءت في المركز التاني . واستطاعت لعبة H1Z1 الوصول الي اكثر من 10 ملايين علميه تحميل للعبه علي جهاز البلاي ستشين 4 وذلك بعد شهران من صدورها علي المتجر , وأليكم القائمة بالكامل .

H1Z1: Battle Royale

Fortnite

Fallout Shelter

Brawlhalla

Paladins

Pro Evolution Soccer 2018 Lite

Warframe

DC Universe Online

3on3 FreeStyle

America’s Army: Proving Grounds

علي صعيد اخر تصدرت لعبه العالم المفتوح Grand Theft Auto V قائمة اكثر الالعاب مبيعاً لشهر يونيو علي PS4 متفوقه علي FIFA 18 والتي جاءت في المركز الثاني حيث ارتفعت نسبه مبيعات اللعبه بشكل كبير خلال الشهر الماضي بسبب اصدار نمط كأس العالم المجاني , كما جاءت حصريه سوني God Of War في المركز الثالث , وابتعدت لعبه Detroit والتي تعتبر أحدث الالعاب الصادره في هذة القائمة الي المركز الخامس , وهذه القائمة بالكامل .

قائمة اكثر الالعاب مبيعاً خلال شهر يونيو عبر متجر البلاي ستشين

Grand Theft Auto V

FIFA 2018

God of War

The Last of Us Remastered

Detroit: Become Human

Mortal Kombat XL

Jurassic World Evolution

Horizon Zero Dawn Complete Edition

Minecraft

Gran Turismo Sport

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية