إليسا.. و«إلى كل اللي بيحبوني»

بيروت ـــ هيام عيد |

أيام معدودة ويصدر الألبوم الجديد للفنانة إليسا في بيروت، الذي أهدته إلى كل محبيها، تحت عنوان «إلى كل الّلي بيحبّوني». وقد نشرت إليسا صورة واحدة من صور الألبوم، وامتنعت عن إعطاء أي تفاصيل، مكتفية بالإشارة إلى أنه يختلف عن كل الألبومات الغنائية التي سبقته.

وسيطرح الألبوم الجديد عبر تطبيق «أيتيونز»، ويتضمن 16 أغنية هي «إلى كل الّلي بيحبّوني، كرهني، ما فيش أسباب، نفسي أقوله، أنا وحيدة، لسه فيها كلام، حكايات، بين قلبي وقلبك، مريضة اهتمام، أرتاح وأعيش، إنتا ومعي، بينا نعشق، كثيرة عليه، من عينيّا دي، المخفي، وحشتوني».

ويترقب جمهور إليسا الخامس والعشرين من الشهر الجاري موعد طرح الألبوم، كما أشارت الفنانة، التي قالت أنه يتضمن الكثير من المفاجآت، بدءاً من الصورة المميزة في الإعلان عنه، وصولا إلى كلمات الأغاني المختلفة في مضمونها عن أغاني إليسا الرومانسية، خصوصاً أن هذا الألبوم هو ثمرة التعاون الأول بين الفنانة وسليم عساف.

كذلك، تعاونت إليسا في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء، منهم رامي جمال، ومحمد يحيا، ومدين، وأمير طعيمه.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية