مدرسة شاكر الثانوية بنين بأبو حمص.. بيئة خصبة لرعاية المتفوقين

أكد شاكر ندا مدير عام الإدارة التعليمية بأبو حمص بمديرية التربية والتعليم بالبحيرة، حرصه الدائم على خلق مناخ مناسب لدعم ورعاية المتفوقين بجميع المراحل التعليمية المختلفة بالإدارة، مشيرا إلى حصول الإدارة سنويا على مركز أول فى التعليم الثانوى العام والفني.

وأضاف الدكتور عطية سرحان مدير إدارة مدرسة شاكر فرج الثانوية بنين بأبو حمص بمحافظة البحيرة، أنه حريص على جميع العاملين بالمدرسة من إدارة ومعلمين، و على بذل المزيد من الجهد لتقديم خدمة تعليمية جيدة للطلاب، لمواصلة مسيرة التفوق، معربا عن سعادة الجميع بحصول الطالب محمد سلامة، على المركز الأول مكرر علي مستوي الجمهورية.

وكشف مدير المدرسة، ان الطالب محمد سلامة أحمد سلام سويف الفائز بالمركز الأول مكرر بالثانوية العامة على مستوى الجمهورية نجل عم الطالب محمد مبروك سويف، الذى حصل على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية علمي علوم، بمجموع 409.5 درجة عام 2017 لافتا الى أن المدرسة حصلت عام 2014 أيضا على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى نتيجة شهادة الثانوية العامة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية