منتج لعبة Anthem يؤكد ان اللعبه كانت تعمل علي بطاقتين GTX 1080 TI في معرض E3 2018

كشف Mark Darrah منتج اللعبه المنتظره Anthem عن المواصفات التقنيه للحاسب الذي ظهر عليه العرض , وقال أن عرض اللعبه والذي تم الكشف عنه الشهر الماضي من خلال معرض E3 2018 كان يعمل علي حاسب يحتوي علي بطاقتين من نفيديا GTX 1080 TI في وضع SLI وان العرض كان يعمل علي دقة 4K وبسرعة اطارات 60 في الثانية .

المواصفات التقنيه الأخري للحاسب لم يكشف عنها المنتج الذي اكتفي بذكر البطاقات الرسومية التي مكنت فريق التطوير BioWare من الوصول الي معدل الاطارات 60 في الثانيه علي دقه العرض الضخمه 4K , المنتج استكمل ايضاً حديثه في تدوينه اخري وأكد ان الشركه سوف تعمل علي تحسين الاداء وتقديم افضل Optimization ممكن للعبه حتي وقت صدورها .

وكانت شركه NVIDIA قد كشفت الشهر الماضي عن تعاون حصري مع استيديو التطوير BioWare لاخراج اللعبه رسومياً بصوره مذهلة وقد اصدرت عرض قصير من اللعبة الشهر الماضي باستخدام كرت GTX 1080 TI يعرض تفاصيل وخيارات في الرسوميات والاضاءة الذي سوف تقدم بشكل حصري عبر بطاقات نفيديا .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية