إحالة شاب للمحاكمة لاقتحام كمين شرطة في حالة سكر بالغردقة وإصابة ضابط

قرر المحامي العام لنيابات البحر الأحمر إحالة شاب للمحاكمة لاتهامه باقتحام كمين شرطة بالغردقة وإصابة ضابط شرطة بإصابات متفرقة خلال قيادته سيارة ملاكي وفي حالة سكر بين.

كانت نيابة الغردقة برئاسة المستشار نبيل ابوزينة قد قررت حبس شاب 4 ايام على ذمة التحقيقات لاقتحامه كمين شرطة بسيارة ملاكي كان يقودها واسفر الحادث عن اصابة ضابط شرطة باصابات متفرقة وتم نقله لمستشفي الجونه لتلقي العلاج وقررت النيابة توقيع الكشف الطبي واجراء تحاليل للمتهم لبيان تعاطيه أي مواد مخدرة أو خمور.

وكشفت التحقيقات والتحاليل الطبية التي تم اجراؤها للمتهم انه كان في حالة سكر بين خلال قيادة السيارة، واضافت ان التحقيقات ان المتهم كان يقود سيارته بطريق الاحياء الغردقة واقتحم الكمين الامني ولم يستطع التحكم في عجلة القيادة مما ادي اصابة ضابط برتبة نقيب بمديرية امن البحر الاحمر تم التحفظ على السيارة وتحرير محضر بالواقعة واحالة المتهم للنيابة لاستكمال التحقيقات.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية