عبده موته اللى أفسد أجيال يوجه نصيحة لطلاب الثانوية

وجه الفنان محمد رمضان، رسالة إلى طلاب الثانوية العامة، بعد ظهور النتيجة اليوم، موضحا أن اطلع على بعض الأخبار حول تفكير بعض الطلاب فى الانتحار لعدم توفيقهم، مطالباً الشباب بإعادة اكتشاف أنفسهم، والمجالات التى يبدعون فيها.

ونشر محمد رمضان، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، فيديو، موجها إلى الشباب، مشيرا إلى أنه اليوم قرأ العديد من الأخبار التى أحزنته، من تفكير بعض الشباب فى الانتحار بسبب الضغوط النفسية نتيجة عدم التوفيق فى الثانوية العامة.

وقال محمد رمضان:"اليوم قرأت أخبار مزعلانى جدا، ويعنى حزنت حزن شديد من بعض الشباب اللى فكروا فى الانتحار، أو أحنا أقوى من كده ومن أى ضغوط نفسية، سواء فى الحياة أو العمل أو الدراسة".

وأضاف: "أهم أسباب النجاح قوة التحمل، وأن يبقى الشخص غير قابل لليأس.. أرجوكم أى طالب يفكر فى تلك الفكرة الرديئة أو الجبانة، ونحن ليس جبناء وشعب قوى لدية إرادة، اجتزنا العديد من الصعاب".

وتابع رمضان موجهاً كلامه إلى الشباب:"أرجوكم وأوجه كلامى لكل إخواتى طلاب الثانوية العامة ، لو بتحبوا بلادكم وربنا وأنفسكم تراجعوا عن أى فكرة شيطانية، لابد أن تبقوا أقوى من ذلك، فيه حاجة جواكم اكتشفوها وأعرف أنك شاطر فى أيه" .

يذكر ان محمد رمضان متهم من الكثيرين بإفساد جيل كامل من الشباب بسبب أفلامه خاصة الاولى منها عبده موته والالمانى ومسلسل الاسطورة وغيرها التى قدمت نماذج ناجحة للبلطجة والأعمال الغير مشروعة وفى نفس الوقت تجبرك على التعاطف مع البطل البلطجى فى الأساس .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية