انطلاق المسيرة الختامية للاحتفال بمولد المرسي أبو العباس في الإسكندرية

انطلقت مسيرة من المشيخة الصوفية بمنطقة بحري أمام مسجد المرسي أبو العباس في الإسكندرية، وذلك احتفالًا بنهاية المولد، جرى فيها دق الطبول وإنشاد أعضاء المشيخة الصوفية.

وقال الشيخ محمد صفوت فودة، وكيل المشيخة العامة للطرق الصوفية، إن جميع الموالد تنظم تحت إشراف كامل من المشيخة العامة للطرق الصوفية بالإسكندرية، مؤكدا أن أحباب المرسي أبو العباس يتجمعون حوله من أجل الاحتفال بمولده.

وأكدت مديرية الأوقاف بالمحافظة، وضع خطة دعوية شاملة لإحياء التصوف المعتدل، والتحدث عن سيرة أولياء الله الصالحين، وتعريف حقيقة التصوف للزائرين والقاصدين، مع تكليف عدد من لجان المتابعة بالتواجد طوال الـ24 ساعة بساحات المسجد، والتنبيه بعدم وجود أي مخالفات، وذلك تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بنشر صحيح التصوف وفقا للسنة النبوية الشريفة، وعدم مخالفة تعليمات الوزارة في هذا الشأن.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية