مهلة شهر لإخلاء مقر "دينية السياحة" بالعباسية

وافق رشاد الرفاعي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للسياحة على مد المهلة الممنوحة لوزارة السياحة لإخلاء المقر الخاص بلجنة السياحة الدينية التابعة لقطاع الشركات بالوزارة، والمملوك لشركة مصر للسياحة.

وكانت الوزارة استأجرت المقر الكائن بمحيط نادي السكة بالعباسية ليكون مقرا للجنة السياحة الدينية مقابل 70 ألف جنيه شهريا، غير أن مصر للسياحة اضطرت لبيع المقر لأحد المستثمرين وأخطرت الوزارة بذلك قبل عامين.

وطلبت الوزارة مؤخرا مهلة حتى انتهاء موسم الحج المقبل حيث تنهي جموع الشركات السياحية اجراءات الحج بالمقر، وهو ما وافقت عليه مصر للسياحة بالتنسيق مع المستثمر الذي سيقيم أبراج سكنية محل المقر ضمن أرض الجراج المملوكة للشركة، شريطة إخلاء المقر في موعد أقصاه 15 أغسطس المقبل.

وتواجه وزارة السياحة أزمة حاليًا في توفير مقر للإدارة التي يعمل بها العديد من الموظفين خاصة وأن قطاع الشركات لا يستوعب هذا الكم من الموظفين، وتتجه النية بالقطاع لتوفير مقر جديد مستأجر يسدد ثمنه من صندوق الحج والعمرة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية