فيديو.. BlackFly سيارة طائرة جديدة تعمل بالكهرباء وتجنبك الزحام المرورى

أصبحت السيارات الطائرة حقيقة واقعة، بعد أن كانت مجرد ابتكار يظهر فى العديد من أفلام الخيال العلمي، وحديثا كشفت شركة OPENER عن سيارة طائرة جديدة تحمل اسم BlackFly، وهى الأولى من نوعها التى تهبط وتقلع بشكل عمودى، كما أنها خفيفة وتعمل بالكهرباء، ولديها نظام التحكم بالسرعة لضمان أن تكون لديك رحلة سهلة.

ووفقا لموقع "ميرور" البريطانى، السيارة الطائرة تحتوى على مقعد واحد، ولا تتطلب قيادتها ترخيص رسمى أو أى مهارات خاصة بالطيران، بالإضافة إلى ذلك فإن السيارة برمائية بالكامل، ويمكن أن تصل إلى سرعتها إلى 62 ميل / ساعة.

وقال ماركوس لينج، الرئيس التنفيذى لشركة OPENER أن الشركة تعمل على إعادة تنشيط فن الطيران مع سيارة طيران آمنة وبأسعار معقولة، ويمكنها تحرير ممتلكيها من القيود اليومية للنقل البرى، كما أنها تتميز بجناحين متوازيين، يحتوى كل منهما على أربعة مراوح.

وعلى المدى الطويل، تأمل Opener أن ابتكارها يمكن أن يستخدم من قبل المسافرين الذين يسافرون داخل وخارج المدن المزدحمة، وبعد عرض السيارة فى شمال كاليفورنيا ، قال دارن بليزانس، مدير فى EAA: "لقد رأيت للتو المستقبل، فلم أر قط شيئًا كهذا".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية