«القابضة المعدنية» تدرس أسباب تفاقم مديونيات الغاز والكهرباء

اجتمع الدكتور مدحت نافع رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، برؤساء الشركات التابعة، حيث استغرق الاجتماع ما يزيد على ست ساعات نقل.

وقد استمع نافع إلى رؤساء الشركات التابعة الـ (14) الذين استعرضوا مختلف عقبات التشغيل والتمويل وتم الاتفاق على عدد من بدائل تذليل تلك العقبات مع متابعة آليات تطبيق تلك البدائل بصفة مستمرة طبقا للاستراتيجية العامة لوزارة قطاع الأعمال العام وفقاً لرؤية الحكومة الجديدة.

وقال مدحت نافع رئيس القابضة: إنه كلف الشركات التابعة بسرعة استيفاء نماذج الدراسات التحليلية لنقاط القوة والضعف والفرص والتحديات وكذا التأكيد على سرعة تطوير استراتيجية تسويقية للأسواق المحلية والخارجية والاستعانة بشركات تسويقية متخصصة لتأهيل المعارض الخاصة بالشركات ومتابعة أدائها .

وأشار إلى أنه وجه إلى قيام الشركات التابعة بتشكيل لجان فنية متخصصة لدراسة أسباب تفاقم مديونية الغاز والكهرباء وكذلك دراسة أسباب ارتفاع معدل الاستهلاك للشركات وما يتعلق بدراسات إنشاء محطة للطاقة الشمسية لخدمة مصانع الصعيد كثيفة الاستهلاك.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية