"تيتان الهندية": نستهدف ترويج منتجاتنا في السوق المصرية

قال المهندس محمد خليفة، رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة للتجارة، إن المشاركة مع شركة "تيتان العالمية" أكبر مجموعة اقتصادية في الهند وتتواجد في 100 دولة حول العالم، ستعمل على تلبية طلب السوق المصرية من الساعات.

من جانبه أكد بوجيتش جوه مدير مبيعات "تيتان في منطقة الشرق الأوسط " إن السوق المصرية من أهم الأسواق المستهدفة في منطقة الشرق الأوسط ، فعلى الرغم من تخطي حجم عملائنا الـ100 مليون عميل إلا أن السوق المصرية وما يشهده من استقرار بالإضافة لكونها سوقا كبيرة فهو بالنسبة لنا من أهم الأسواق المستهدفة لدخول منتجاتنا للسوق والتي تعد منفذا للعديد من الأسواق وبوابة العبور للأسواق الأفريقية والشرق أوسطية.

وأكد أن السوق المصرية ستشهد أكبر حجم استثمارات للشركة في منطقة الشرق الأوسط، في ظل الإصلاحات الاقتصادية الأخيرة والاستقرار السياسي والاقتصادي الذي تشهده مصر مؤخرًا.

جاء ذلك اليوم على هامش حفل انطلاق مجموعة تيتان في السوق المصرية وبدء الشراكة بين المجموعة العالمية وشركة القاهرة للتجارة لتكون مصر ثاني دولة في الشرق الأوسط بعد المملكة العربية السعودية لتسويق منتجاتها.

وقال محمد فريد، مدير التسويق في شركة القاهرة التجارية، إن شركة تيتان جزء من شركة تاتا العالمية رأسمالها 130 مليار دولار، وقد حصلت تيتان على جائزة أرفع ساعة في العالم وحجمها 3.5 ملليمتر، مؤكدا أن استقرار الأوضاع الأمنية والاقتصادية في مصر، وهناك العديد من الماركات العالمية للدخول السوق المصرية، مؤكدا أن أي ميزة أو حافز تقدمه الحكومة المصرية للمستثمر توفر العديد من الجهد والوقت لجذب مستثمرين جدد ولا سيما الأجانب.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية