كتاب جديد يكشف عن بدايات شركة جوجل.. جنس وحفلات صاخبة وخمور

كشف كتاب جديد يحمل اسم Valley of Genius أو "وداى العبقرية، عن الأيام المبكرة فى جوجل عندما كانت بداية الشركة الأمريكية العملاقة مليئة بالخمور والحفلات، إذ تحدث تشارلى ايرز، الشيف الأول فى كافتيريا الشركة، عن حفلات جوجل التى كانت مليئة بالمخدرات والفتيات.

وقال ايرز: "لارى بيج وسيرجى برين كان لديهم مجموعات من الفتيات الجميلات، وجميع هؤلاء الفتيات أصبحوا الآن رؤساء إدارات مختلفين فى تلك الشركة بعد سنوات".

وأضافت هيذر كيرنز ، الموظفة الرابعة فى جوجل وأول مديرة للموارد البشرية، أن الموظفين كان لديهم مخاوف وقتها بشأن علاقة برين بموظفاته، وقالت: "كنا نثق بحياة لارى الشخصية نوعا ما، لكن كنا دائما قلقون من أن سيرجى سيقيم علاقة غرامية مع شخص ما فى الشركة".

وأقام برين فى وقت لاحق بالفعل علاقة غرامية مع مدير التسويق أماندا روزنبرج بقسم Google Glass، مما أدى إلى طلاقه من زوجته الشريكة المؤسسّة لشركة 23andMe .

وأوضحت كيرنز أن الجنس بين الموظفين فى المكتب كان شائعاً للغاية لدرجة أنه كان من المعتاد رؤيته بين طاقم العمل، إذ كانوا مجموعة مكونة من شباب فى العشرينات، باستثنائى أنا، إذ كان عمرى وقتها 35 عاما".

وصف آخرون طبيعة العمل بشركة جوجل فى بدايتها، بأنه كان مليئا بالجنس والمخدرات ورقص الروك أند رول.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية