خيمة نيسان.. تنطلق علي أربع عجلات

أعلنت شركةNissan عن تجهيز سيارتها الجديدة كليا Armada 2018 وتحويلها إلي مركبة رائعة تصلح للتخييم وللرحلات الشبابية المثيرة لمحبي التخييم وقضاء الوقت في البراري وسط الطبيعة.

وتتميزسيارة التخييم الرائعةبمحرك 8 قوي وعالي الأداء سعة 5.6 لتر ويولد قوة 390 حصاناً وعزم 401رطل لكل قدم ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7سرعات يمكن ربطه اختياريا مع نظام دفع رباعي للعجلات.

وتم تجهيزArmada 2018 بدعامة حماية أمامية سوداء مدمجة مع "ونش" سحب عالي الأداء وأضواء كاشفة علي الدعامة لمزيد من الأضواء القوية في عتمة الليل وعجلات مخصصة للطرقات الوعرة مع جنوط رمادية اللون.

كما تأتي تلك السيارة الجميلة بأعمدة تثبيت علي السقف مع أضواء LED مطورة وخيمة يمكن طيها مثبتة عليها مع سلم من أجل الصعود والنزول من الخيمة ودعامة خلفية قوية تحتوي علي العجلة الاحتياطية.

تم تزويدها بنظام تعليق مرتفع مخصص للطرق غير الممهدةمما زاد من ارتفاعها عن سطح الأرض بشكل يمكن ملاحظته لتتمكن هذه السيارة من السير علي جميع أنواع الطرقات تقريباً والتغلب علي كافة الصعوبات التي يمكن أن يواجهها السائق أثناء رحلته للتخييم كماقامت الشركة باضافة لمسة جمالية فريدة علي سيارتها من خلال تزيينها برسوم خاصة بالرحلات والبرية والمناظر الطبيعية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية