نيسان العائلية .. مركبة فضائية

قامت شركة نيسان بتحويل سيارتهاrogue العائلية ومن فئة الـ SUc - متعددة الاستعمالات إلي سيارة مستوحاة من سلسلة أفلام Star Wars الشهيرة والحائزة علي الجوائز ضمن الشراكة التي تمت بين الشركة اليابانية وسلسلة الأفلام العملاقة.

أصبحت السيارة المميزة تشبه في تصميمها مركبة فضائية مثلتلك التي شاركت في أحد أفلام Star Wars حيث تم طلاؤها بالأبيض والأزرق وتم وضع بعض اللمسات من الأسود بشكل محترف لتبدو وكأنها مكوك محترق وتأتي بصادم أمامي مميز وحادكما تم تجهيزها بسلاح آلي رشاش من العيار الثقيل علي السقف بالإضافة إلي قفص الحماية الحديدي علي الزجاج الأمامي.

وتألقت هذه السيارة بجنوط بتصميم مستقبلي مطور لأبعد الحدود ونوافذ معتمة باللون الأسود وصادم خلفي يتماشي مع مفهوم المركبة الفضائية وفتحات سوداء اللون علي الزجاج الخلفي كفتحات المحركات النفاثة.

أما عن المقصورة الداخلية فتحولت حرفيا إلي مركبة فضائية حيث تم الأهتمام بتفاصيلها كلياوتزويدها بمقابض تشغيل تعبر عن المفهوم للمركبة الفضائية بشكل واضح وذراع نقل سرعات معاد تصميمها كدفة التوجيه وأضواء وأزرار علي الواجهة الأمامية بالألوان الزرقاء والحمراء والصفراء.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية