لرشاقة «كيت ميدلتون».. اتبعى نظامها الغذائى

أثارت إطلالة دوقة كامبريدج "كيت مدلتون" بعد ولادته طفلها الثالث الأمير "لويس" إعجاب الجميع ليس فقط لاختيارها لأزيائها المميزة ولكن لرشاقتها وصحتها الجيدة التى ظهرت عليها على عكس باقى الأمهات والتى تعيش أجواء متنوعة من التغيرات الجسدية.

كشف خبراء التغذية عن سر رشاقة دوقة كامبريدج الدائمة والتى تظهر بها سواء قبل الحمل أو أثناءه وما بعد الحمل، حيث تتبع "كيت" نظام غذائى صارم مع خطة تمارين رياضية يومية، فهى من النساء المنضبطة للغاية فى التزامات الأنظمة الغذائية.

كشف موقع "بولد سكاى" عن خطط "كيت ميدلتون" للرشاقة والتى يمكن أن تتبعها باقى النساء للمحافظة على أجسامهن من تراكم الدهون بها.

رشاقة كيت فى حفل زفافها..

أرادت كيت أن تبدو نحيفة للغاية فى هذا اليوم، لذلك اختارت نظام "دوكان" حتى وصلت لما تريد من وسن وشكل للجسم وهو ما أثار إعجاب العديد من الفتيات واستطاعت البعض تقليدها، وهو نظام غذائى عالى البروتين ومنخفض الكربوهيدرات ويمر خلال النظام بأربع مراحل، يسمح لمتبعى هذا النظام بتناول الخضروات بعض الأيام والفواكه والكربوهيدرات أيضا.

نظام كيت الغذائى وقت الحمل..

جاء الحمل لكيت ميدلتون فى أبنائها الثلاثة بالنفور الشديد من الطعام والغثيان عند الصباح، وللمحافظة على صحتها تناولت الأطعمة الصحية مثل التوت ودقيق الشوفان والأفوكادو، وكانت تعتمد على الزنجبيل لمحاربة الغثيان الصباحى أثناء الحمل.

نظام كيت للمحافظة على بشرتها وشبابها..

تتناول كيت للمحافظة على بشرتها وشبابها الأطعمة النيئة مرة واحدة فى الأسبوع للحفاظ على بشرتها واضحة وصحية، وتعتمد فى هذه الوجبات النيئة على الأسماك المتبلة بالليمون والتوابل بالإضافة إلى سلطة البطيخ والتوت والتبولة حيث تحتوى هذه الوجبات على أعلى الفيتامينات والمعادن والتى لا تتوفر فى الاطعمة المطبوخة.

نظام كيت لإنقاص الوزن..

بخلاف خياراتها لتناول الأطعمة الصحية من الخضروات والفواكه فهى تفضل الوجبات خالية البروتين وتناول الفاكهة كثمرة أكثر من كونها عصير، تفضل أيضا تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والبروتينات مثل اللفت والسبانخ والخس والكزبرة الخضراء والتوت البرى، لتقوية الجهاز المناعى ومكافحة الأمراض.

تقلل "كيت" الوجبات الغنية بالكربوهيدرات، وتتناول القمح ذات الحبة الكاملة، وتتناول وجبات يوميا 3 رئيسية و2 خفيفة، وفى الإفطار تتناول الشوفان مع الموز والعنب البرى، وقبل الغذاء وجبة خفيفة من كعكة الشوفان مع زبدة الفول السودانى وعلى الغذاء تتناول الدجاج المشوى مع الفاصوليا الخضراء وسلطة العدس وفى العشاء شريحة لحم مع الخضار بأعشاب الزنجبيل والثوم أو الليمون.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية