صديق صلاح: أنا من أفضل المدافعين في العالم

يؤمن لوفرين مدافع ليفربول الإنجليزي والمنتخب الكرواتي الذي تأهل مؤخراً لنهائي كأس العالم ، أن على الجميع الإعتراف بأنه من أفضل المدافعين العالم فى الوقت الحالى بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى بلوغ مباراة نهائى مونديال روسيا المقرر اقامتها في الساعة الخامسة يوم الأحد المقبل.

وكشف المدافع الكرواتى في تصريحات لقناة بين سبورت :" الجميع يقول أنى واجهت موسما صعبا و أنا لا أتفق مع ذلك لقد قدت ليفربول إلى نهائى دورى أبطال أوربا، و الأن أصعد بالمنتخب إلى نهائى المونديال,على الجميع أن يعترف أننى من أفضل مدافعين العالم"

يذكر أن لوفرين كان قد تعرض لأنتقادات حادة بعد خسارته نهائى دورى أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول أمام ريال مدريد منذ أسابيع قليلة و يأمل المدافع صاحب ال29 عاما أن يتوج بكأس العالم ليلة الأحد القادم فى النهائى الذى سيجمع منخب بلاده بالمنتخب الفرنسى.

وتأهلت كرواتيا إلى نهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخها وتخطت إنجازها السابق في البطولة عام 1998 حين حصلت على الميدالية البرونزية بعد الخسارة أمام فرنسا في نصف النهائي والفوز على هولندا في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

و أعرب لوفرين عن سعادته بفرحة الشعب الكرواتى قائلا:"لن أنسى هذا في حياتي، إنها لحظات للتاريخ. الناس تبكي في بلادنا".

الجدير بالذكر أن المنتخب الكرواتى صعد إلى نهائى مونديال روسيا بعد نخطيه المنتخب الأنجلزى فى الأوقات الإضافية بهدف ماريو ماندزوكيتش لتنتهى المباراة 2-1 , ليضرب موعدا فى نهائى البطولة أمام الديوك الفرنسية على أرضية ملعب استاد لوجنيكى بالعاصمة الروسية موسكو مساء الأحد القادم .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية